الاثنين، 19 مارس، 2012

تــدلــيك المهــبل

صورة مقربة لمهبل  و بظر مكشوف



إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُ حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة .
إن هدفُ تدليكِ المهبل لَيسَ هزةَ جماع , فالتدليك قد يكون مقدمة لها  فهزةُ الجماع في أغلب الأحيان لطيفة ورائعة ولكنها أثر جانبي.. إنّ الهدفَ ببساطة الحصول على المُتعةِ بتدليك المهبل.. مِنْ هذا المنظور فالزوجة والزوج يَستطيعانِ الإرْتياح، ولا يَجِبُ أَنْ يَقْلقا حول حدوث أو عدم حدوث هزة الجماع .


بالطبع، وفي الغالب هناك نشاط جنسي آخر قَد يتبعه لَكنَّه يجب أَنْ يَكُونَ في وضع ووقت مناسب لكلا الطرفين.. هذا المنظورِ سيبني ألفةَ وثقةَ أعظم، وسيوسع آفاقَكَ الجنسيةَ كثيراً.


الــتحـــــــضير للتدلــــــيك.

يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموعِ، مخدات، الخ. ، أو ما شابه ذلك..
وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية.


للزوج استعد بوقتَ كافي ولا تستعجل خلال العملية.

إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام.

في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها..


ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت وسطها

واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليكِ.

يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة.
وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .


كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا.


دلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها.
صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الكريمات الآمنةِ. ) . إبدأْ بلطف دلك التل والشفرات الخارجية للمهبل.


إقض بعض الوقت ولا تستعجل. استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك. اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة فوق وأسفل. اعمل نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.خذ وقتك ولا تستعجل.. الزوجة تستطيعُ تَدليك صدرها أَو قد تسترخي فقط وتستمر بالتنفس بعمق.


من الامور المفيدة للزوج والزوجة النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع.. الزوجة تستطيع إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص ( الضغط، السرعة، العمق، الخ. ) اضبط كلامك وركز على الأحاسيس الممتعة (من تجربتي وجدت أن الكلام الأكثر من اللازم يخرج أو يقلل من التأثيرات والمشاعر التي حصلت عليها لدى الطرف الآخر. ) 


أمسك غطاء البظر و ليس البظر نفسه  بلطف وبإتجاه عقرب الساعة  على شكل دوائر.. اعصره بلطف بين الإبهامِ والسبابة. اعملُ هذا كتدليك . زوجتك ستصبح مثارة جداً بلا شك .



و بعد هذا قم بلمس رأس البظر و قم بالتدليك فى دوائر و بلطف بااالغ


لكن واصل تحفيزها لتسترخي وتتتنفس بعمق. ببطئ ووبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الاوسط في مهبلها . بلطف شديد تجول ودلك داخل مهبلها باصبعك . خذ وقتك ولا تستعجل ، كن لطيفاً، والمس فوق، أسفل وإلى الجانب. غير العمق والسرعة والضغط.



تذكر، هذا تدليكَ وتعزيز وملاطفة للمهبل.. بكفك أمسد فوق المهبل، والإصبع الأوسط داخل المهبل، حرك الإصبع الأوسط جيئة وذهابا. أنت ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت العظمِ العاني.


وراء البظر هذه المنطقة تسمى بقعة جي سبوت (هناك العديد من الكتب الممتازة التي تتناول تتحدث بكثير من التفصيلَ حول هذه المنطقة). زوجتك قد تشعر بأنها تريد أَن تتبول أَو قد تشعر ببعض الألم أَو بكثير من المتعة .

غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة . أنت تَستطيعُ التَحريك يمين يسار ، أو ذهاباً وإياباً، أَو في دوائر بإصبعك الأوسط. 


أنت تَستطيعُ إدْخال الإصبعِ الذي بين إصبعكَ الأوسطِ وخنصرِك أيضاً . إستشرْ زوجتك أولاً قبل إدخال الأصبعين معا. 
أكثر النِساءِ من المؤكد أنهن لن يشعرن بأي مشكلة وسَيَتمتّعنَ بالتَحْفيزِ المتزايدِ مِنْ أصبعين. خذ وقتَكَ وكن لطيفاً جداً.
أنت قَدْ تَستعملُ إبهام اليدّ اليمنى لتحفيز البظر أيضاً .
إستعمل الكريماتِ وكن لطيف جداً.



 صورة ل تدليك المهبل و البظر

ولكن ماذا تعمل بيدك اليسرى كل هذا الوقت :

أنت تَستطيعُ إسْتِعْمالها لتَدليك الصدرِ، البطنِ، أَو البظر. إذا أردت تُدلّيكُ البظرَ فعادة يفضل أَنْ تستعملَ إبهامَكَ في حركة إلى الأعلى والأسفل ، وبقيّة يَدِّكَ تَستندُ إليها وتُدلّكُ الجزء الخارجي.

التَحْفيزُ المزدوج باليدين سَيُزيدُ مُتعتها كثيرا. أنا لا أَوصي بإستعمال يدّكَ اليسرى للمَسّ أعضائكَ التناسلية لأنه قَدْ يُزيلُ تركيزكَ من الزوجةِ.

تذكّرْ، هذا التدليكِ لمُتعتِها ومُعظم المنفعةِ تَجيءُ مِنْ ليس فقط التَحْفيز اليدوي ولكن من الرغبة أيضاً. إستمرّْ بالتَدليك، حاولُ بسرعةَ مختلفةَ وضغوطَ وحركات مختلفة . 


إستمر بالتَنَفس والنَظْر في عيونِ بعضكم البعضِ. لاحظ أنه ربما يكون لديها عواطف قوية فتصل إلى درجة البكاء من شدة الإثارة. فقط كن لطيفاً. إن إعطاء زوجتك شيئاً من الود وشيئاً من الصبر يمكنُ أَنْ يَكُونَ له أثر عظيم عليها.


إذا وصلت إلى هزةُ الجماع، دعها تتنفس بعمق ، واستمر بالتَدليك إذا كنت أردت إحداث هزاتُ جماع أكثرُ ، وتأكد بأن كل هزة جماع أكثر إثارة لها من التي قبلها ( الوضع يحتاج إلى صبر).


إستمرّْ بالتَدليك و فى النهاية توقف. ببطئ شديد ، وبلطف، وبذوق، ازل يديك.


عانقها أَو ضمها فهذا يعطيها شعوراً إضافياً بالسعادة . كلما أتقنت فن التدليك فإن حياتك الجنسية سَتُغني كثيراً وأنت ستتعلم صفقةَ عظيمةَ حول الجنسِ الأنثويةِ





" هذا الموضوع به اجزاء منقولة من عدة مواقع اخرى "





و لمتابعة اخر الموضوعات برجاء إدخال إيميلك فى المربع اعلى المقالة 

و إذا كان لديك او لديكى اى أسئــلة او إستـفسارات برجاء مراسلتنا على إيميل المدونة 

zawagy@ymail.com

و ستتلقى الاجابة الكاملة لسؤالك فى اقرب وقت ممكن

شكراً لوجودك فى مدونة زواجــى .. 


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق